البطولة العربية للسلة ..الفوز الأول لـ سيب العماني علي حضرموت

البطولة العربية للسلة ..الفوز الأول لـ سيب العماني علي حضرموتفريق سيب العماني لكرة السلة

رياضة6-10-2024 | 20:18

حقق الفريق الأول لكرة السلة بنادي سيب العماني فوزًا صعبًا بعد تغلبه على فريق حضرموت بنتيجة 105-100، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم بصالة نادي الاتحاد السكندري بالشاطبي ضمن البطولة العربية.

وتأتي هذه المباراة في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الثانية للبطولة العربية للرجال، التي يستضيفها نادي الاتحاد السكندري. قدم الفريق العماني أداءً قويًا خلال اللقاء، مما ساعده في تحقيق هذا الانتصار المهم الذي يعزز من موقفه في البطولة.

وجاءت نتيجة الأشواط 20/14, 43/24، 61/60 ، لصالح شعب حضرموت.

يذكر أنه شارك فريق ال سيب العماني في البطولة ويقع السيب ضمن المجموعة الثانية، التي تضم فرقاً قوية مثل القادسية الكويتي ، الوحدة الإماراتي ، سبورتنج المصري ، الغرافة القطري، وشعب حضرموت اليمني .

و في أولى مبارياته، خسر السيب أمام القادسية الكويتي بعد مباراة متقاربة في بدايتها، حيث انتهت الفترة الأولى بالتعادل 24-24. لكن القادسية سيطر على باقي فترات المباراة، ليحقق فوزًا مستحقًا بنتيجة 98-87. وشهدت المباراة تنافسية عالية، حيث تبادل الفريقان التقدم في عدة مناسبات. وجاء أفضل مسجل للنقاط :

القادسية: فيليب جرين (26 نقطة)

السيب: روميو ويلفريد (41 نقطة)

وفي المباراة التي جمعت فريق السيب ضد فريق الوحدة الإماراتي ضمن بطولة الأندية العربية لكرة السلة، انتهت المباراة بفوز الوحدة بنتيجة 85-79. فريق السيب بدأ المباراة بشكل جيد، حيث تقدم في بعض الفترات، لكن الوحدة استعاد زمام الأمور خاصة في الربع الرابع، لينهي المباراة لصالحه.

أبرز إحصائيات فريق السيب في اللقاءات الثلاثة الماضية كانت كالآتي :

مزن الحديدي سجل 29 نقطة وكان أبرز مسجل.

نوح ناصر أضاف 8 نقاط.

الفريق سجل نسبة تسديد ثلاثيات بنسبة 23.8%.

النتيجة النهائية: السيب 79 - 85 الوحدة.

وفي المباراة الثالثة فاز فريق سبورتنج على فريق السيب الرياضي بنتيجة 77-54 في المباراة التي أقيمت على صالة الشاطبي، وكان أفضل مسجل للنقاط من جانب السيب هو اللاعب روميو ويلفريد (22 نقطة).

وواجه فريق شعب حضر موت اليمني في المباراة الاولي فريق الوحدة الأماراتي وأستطاع الفريق اليمني التقدم خلال الفترتين الثانية والرابعة ورغم ذلك تلقي الفريق اليمني الهزيمة بفارق سبعة نقاط ، ثم إلتقي الفريق اليمني بنظيرة القادسية الكويتي في ثاني مبارياته في المجموعة الثانية بنتيجة " 106/ 72 " ، وقبل يوم الراحة وفي مباراة قوية شهدت تسجيل أكبر عدد من النقاط في مباراة واحدة خلال الثلاث الجولات الأولي من النسخة رقم " 36 " للبطولة العربية لكرة السلة وانتهت المباراة

أضف تعليق

حكايات الأبطال

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2