الدوري الألماني .. عمر مرموش يقود فرانكفورت لتعادل مثير مع بايرن ميونخ

الدوري الألماني .. عمر مرموش يقود فرانكفورت لتعادل مثير مع بايرن ميونخعمر مرموش

رياضة6-10-2024 | 21:58

واصل الدولي المصري عمر مرموش توهجه مع فريقه أينتراخت فرانكفورت، حيث قاد فريقه لتحقيق تعادل مثير مع ضيفه بايرن ميونخ بنتيجة 3-3، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب "دوتش بانك بارك"، ضمن الجولة السادسة من الدوري الألماني لكرة القدم.

ونجح مرموش في تسجيل هدفين من ثلاثية أينتراخت، كما قام بصناعة الهدف الثالث لزميله الفرنسي هوجو إيكيتيكي، ليؤكد على دوره الفعال في المباراة.

تقدم بايرن ميونخ بهدف مبكر في الدقيقة 15 عبر مدافعه الكوري مين جاي كيم، ثم سجل عمر مرموش هدف التعادل ل فرانكفورت في الدقيقة 22 بتسديدة متقنة بيمناه من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 35، ومن هجمة مرتدة سريعة بقيادة مرموش الذي انطلق من وسط الملعب واخترق دفاعات البايرن، ثم مرر الكرة لهوجو إيكيتيكي الذي وضع الكرة في شباك مانويل نوير معلنا عن الهدف الثاني لأصحاب الأرض.

وأدرك بايرن ميونخ التعادل في الدقيقة 38 بهدف مدافعه الفرنسي دايوت أوباميكانو، ثم أضاف مواطنه مايكل أوليس الهدف الثالث للفريق الضيف بتسديدة قوية في الدقيقة 53.

وكادت المباراة أن تنتهي بتفوق البايرن ينتيجة 3-2، إلا أن مرموش واصل تألقه اللافت، ونجح في تعديل النتيجة بهدف في وقت قاتل في الدقيقة 93 بعد انطلاقة سريعة وتسديدة متقنة، ليقود فرانكفورت لتحقيق تعادل ثمين مع بايرن ميونخ .

وبهذا التعادل، رفع فرانكفورت رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث بجدول الدوري الألماني، كما ارتفع رصيد بايرن ميونخ إلى 14 نقطة، ليستعيد الصدارة بفارق الأهداف فقط عن لايبزيج.

أضف تعليق