احتراما للأوضاع بلبنان.. ماجدة الرومى تؤجل حفلاتها فى عمان

احتراما للأوضاع بلبنان.. ماجدة الرومى تؤجل حفلاتها فى عمانالمطربة ماجدة الرومي

فنون7-10-2024 | 14:59

قررت المطربة ماجدة الرومي تأجيل حفلاتها في عمان إحتراماً للأوضاع الحالية في لبنان و طلبت من جمهورها الدعاء لكل المصابين و الشهداء .

وأعلنت عن ذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام وقالت : لما كان الألم أكبر من أن يحتمل و المأساة أكبر من أن تتسع لها المشاعر، قررت ماجدة الرومى تأجيل حفلاتها التي كانت مقررة على جدول حفلات دار الأوبرا في عمان بتاريخ 17 و 18 و 19 أكتوبر متمنية أن تعود بشائر السلام على وطننا العربى و أن يكون الله معنا ليخرجنا من هذه المحن المتراكمة على لبنان الحبيب و تكون لنا حياة أفضل و أجمل نستحقها و يستحقها كل إنسان يؤمن بالمحبة و السلام.

وكانت تحدّثت في تصريحات سابقة بعد الهجوم الإسرائيلي على لبنان قائلة: «إذا كانت هذه هي ديموقراطيتهم واحترامهم لحقوق الإنسان، إذا كانت هذه عدالتهم بأن يهدّموا البيوت فوق رؤوس الأطفال والعزّل والشيوخ بدون رحمة، بوحشية، والله هتلر ما عملها، بأن يبيدوا ضيعًا من على وجه الأرض».

وأضافت: «من يساند اليوم لبنان ويقف بجانبه يكون يشهد لإنسانيته وضميره. من يساندنا اليوم يساند السماء والأرض، يساند الكرامة العربية وفي هذه الليلة الحزينة، مع أنني أعلم أنّ اللبنانيين لا شيء ينال من صمودهم، لكنني مع ذلك أضم حزني إلى حزنهم ودموعي إلى دموعهم وصلاتي إلى صلاتهم وأقول يا ربي حلنا بقى نشوف لبنان الذي نحلم به سيدًا حرًا مستقلًا، يصان من حدوده إلى حدوده».

أضف تعليق