أستون فيلا الإنجليزي يدخل في سباق التعاقد مع عمر مرموش

أستون فيلا الإنجليزي يدخل في سباق التعاقد مع عمر مرموشعمر مرموش

رياضة8-10-2024 | 17:21

كشفت تقارير صحفية عن دخول نادي أستون فيلا، سباق التعاقد مع النجم المصري عمر مرموش، مهاجم فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني، بعد تألقه الكبير مع الفريق.

ويحظى عمر مرموش باهتمام كبير من عمالقة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل الحصول على خدمات المهاجم المصري، بعد تألقه الكبير خلال الموسم الحالي مع فريقه، مثل ليفربول، مانشستر يونايتد، أرسنال ووست هام يونايتد.

ويتصدر عمر مرموش، قائمة هدافي الدوري الألماني خلال الموسم الحالي برصيد 8 أهداف بعد مرور 6 جولات من عمر المسابقة.

ووفقا لصحيفة "برمنجهام ميل" الإنجليزية، فإن نادي أستون فيلا أنضم إلى منافسه ليفربول، في السباق للتعاقد مع مهاجم آينتراخت فرانكفورت عمر مرموش.

وذكرت الصحيفة أن أستون فيلا بعد أن باع موسى ديابي إلى نادى اتحاد جدة السعودي في الميركاتو الصيفي الأخير، ظل السؤال قائما عما إذا كان فيلا سيبحث عن بديل، خاصة بعد خسارته سباق التعاقد مع البرتغالي جواو فيليكس لصالح تشيلسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن أوناي إيمري قد يسعى إلى تعزيز خط هجومه، حيث كان الدولي المصري مرموش ضمن قائمة أهداف النادي في الصيف الماضي.

تواجد الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت التشكيل المثالي للجولة السادسة من بطولة الدوري الألماني للموسم الحالي 2024-25.

ووفقًا لرابطة الدوري الألماني تواجد عمر مرموش في التشكيل المثالي للمرة الرابعة من أصل 6 جولات خاضها في بوندزليجا الموسم الحالي.

أضف تعليق

حكايات الأبطال

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2