صبا مبارك: أحب التنوع في أعمالي ومسلسل "وتر حساس" تجربة ممتعة

صبا مبارك: أحب التنوع في أعمالي ومسلسل "وتر حساس" تجربة ممتعة صبا مبارك

فنون9-10-2024 | 12:57

أعربت الفنانة الأردنية صبا مبارك، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "وتر حساس" المقرر عرضه أواخر الشهر الجاري، مشيرة إلى أن أحداث المسلسل تناقش قضية جريئة وهي الخيانة الزوجية في إطار مشوق.

وقالت صبا مبارك، في تصريح اليوم الأربعاء، إنها لم تستغرق وقتا طويلا للموافقة على شخصيتها بعدما وجدت الدور مركبا وفيه العديد من التحولات وتأثرت به نفسيا، مشيرة إلى أن دورها خلال الأحداث مختلف إذ تقدم شخصية طبيبة.

وأضافت أن شخصيتها في المسلسل مليئة بالتفاصيل والتناقضات الكبيرة والجديدة التي لم تعتد عليها من قبل، مؤكدة أنها تجربة ممتعة ولذيذة وتعلقت بها وأحبتها منذ قراءة السيناريو.
وأشارت إلى أن فريق عمل المسلسل يبذل مجهودا كبيرا خصوصا أن العمل طويل وتصويره لا يزال مستمرا ويحتاج وقتا طويلا، لافتة إلى أنها سعيدة بكواليس المسلسل، حيث تجري عملية التصوير في أجواء تسودها المحبة والود.

وأوضحت أنها تحب التنوع في أعمالها وعدم الثبات على نوع محدد من الشخصيات، خصوصا إذا عرضت عليها أفكار مميزة في شيء هي بعيدة عنه منذ فترة، لافتة إلى أن لديها شروطا محددة في العمل حيث تهمها التفاصيل ووجود توافق في التحضيرات ليخرج العمل بشكل جيد.

ويتكون المسلسل من 45 حلقة وتم تحديد موعد عرضه يوم 27 من الشهر الجاري على إحدى القنوات، ويعتمد على الدراما الاجتماعية حيث يناقش الخيانة الزوجية والعلاقات المتشابكة في إطار مشوق.
تدور أحداث المسلسل حول الخيانة الزوجية، من خلال 3 سيدات هن صبا مبارك التي تعمل طبيبة، وإنجي المقدم وتعمل محامية، وهيدي كرم التي تشغل منصبا إدارياً في إحدى المصالح، حيث يظهر محمد علاء في دور مهندس ديكور ومتزوج من إنجي المقدم، وتكشف الأحداث العديد من المفاجآت.

يشارك في بطولة المسلسل محمد علاء، إنجى المقدم، هيدى كرم، هاجر عفيفى، تقى حسام، محمد العمروى، لبنى ونس، تميم عبده، وتأليف أمين جمال، وإخراج وائل فرج.

أضف تعليق

حكايات الأبطال

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2