إعلام الاحتلال: إصابة 40 جنديا بينهم 4 بجروح خطيرة في مختلف الجبهات خلال الـ 24 ساعة الماضية

إعلام الاحتلال: إصابة 40 جنديا بينهم 4 بجروح خطيرة في مختلف الجبهات خلال الـ 24 ساعة الماضيةإعلام الاحتلال: إصابة 40 جنديا بينهم 4 بجروح خطيرة في مختلف الجبهات خلال الـ 24 ساعة الماضية

عرب وعالم10-10-2024 | 01:41

أعلن إعلام الاحتلال الإسرائيلي، عن إصابة 40 جنديا بينهم 4 بجروح خطيرة في مختلف الجبهات خلال الـ 24 ساعة الماضية، بحسب القاهرة الإخبارية


كما هددت مجموعة من 130 جنديًا إسرائيليًا، بإنهاء خدمتهم العسكرية إذا لم تسع حكومة رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو إلى التوصل إلى اتفاق لتأمين إطلاق سراح المحتجزين في غزة، وبحسب ما ذكرته مصادر إعلامية إسرائيلية متعددة.

ووجه الجنود رسالتهم إلى رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ووزير الدفاع يوآف جالانت.

ووفقًا لصحيفة "هآرتس" العبرية" حذر الجنود في الرسالة من أن استمرار الحرب على غزة لا يؤخر عودة المحتجزين فحسب، بل يعرض حياتهم للخطر أيضًا".

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يُعتقد أن الجنود كتبوا في رسالة إلى نتنياهو ويوآف: "لقد قُتل العديد من المحتجزين بضربات الجيش الإسرائيلي، أكثر بكثير من أولئك الذين تم إنقاذهم في العمليات العسكرية ".

وتابعوا: "إذا لم تغير الحكومة مسارها على الفور وتعمل على تأمين صفقة لإعادة الرهائن إلى ديارهم، فلن نتمكن من الاستمرار في الخدمة"، مضيفين: "تم تجاوز الخط الأحمر بالنسبة للعديد منا، ويقترب اليوم الذي سنتوقف فيه عن الذهب إلى الخدمة".

ووفقًا للتقارير، تضم المجموعة جنودًا احتياطيين وعاملين، بعضهم خدم في غزة وعلى طول الحدود الشمالية لإسرائيل منذ 7 أكتوبر من العام الماضي.

أضف تعليق