محافظ الغربية :لا ندخر جهداً في تطوير ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين

محافظ الغربية :لا ندخر جهداً في تطوير ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين محافظ الغربية أشرف الجندي

محافظات10-10-2024 | 18:48

أكد محافظ الغربية أشرف الجندي أنّ المحافظة لا تدخر جهداً في تطوير ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين والدعم المستمر للقطاع الصحي بالمحافظة، للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك خلال الجولة الميدانية الموسعة التي قام بها المحافظ اليوم الخميس لمتابعة التجهيزات النهائية بمستشفى حميات طنطا الجديد استعدادا لتشغيلها ، من أجل النهوض بالمنظومة والارتقاء بمستوى الجودة الطبية المقدمة للمرضى، لتخفيف العبء عن كاهلهم.

وتفقد المحافظ ومرافقوه التجهيزات النهائية بالمستشفى المقام على مساحة 2050 مترا ويتكون من 7 طوابق كل طابق يقدم خدمات طبية متخصصة.

وأشاد الجندي منذ دخوله المستشفى بحجم الانشاءات والأجهزة، مؤكدا أن هذا المشروع يأتي في إطار حرص الدولة على تطوير القطاع الصحي وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأوضح أن المبنى الجديد سيسهم في تخفيف العبء على المستشفيات الأخرى وتقديم خدمات صحية متميزة للمرضى، مشيرا إلي أن المستشفي الجديد تم تصميمه وتجهيزه علي أحدث المواصفات العالمية لتقديم خدمة طبية وعلاجية مميزة كما أنه تم تدريب الأطقم الطبية لتقديم أفضل رعاية صحية للمواطنين من خلال تطوير مستوي الأداء لتقديم خدمة طبية وعلاجية فائقة للمواطنين من أبناء عروس الدلتا .

وأعرب الدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية و العاملون بالمستشفى عن سعادتهم بهذا الإنجاز، مؤكدين أن المبنى الجديد سيمكنهم من تقديم خدمات طبية أفضل للمرضى، وأن الأجهزة المتطورة ستساعد في تشخيص وعلاج الحالات المرضية بدقة أكبر.

وفي سياق متصل ، تابع محافظ الغربية بدء أعمال رصف الطبقة الرابطة بشارع عادل الرفاعي بحي أول المحلة بطول ٣٠٠ متر و عرض ١٦ مترا.

وأكد المحافظ أن الشارع يعد من الشوارع الهامة كونه يربط بين شارع شكري القوتلي و شارع الجيش ، مشيرا الى استمرار المحافظة في تنفيذ خظة التطوير و التجميل في المحلة الكبرى في كافة القطاعات والانتهاء من مشروعات الرصف والتطوير الجارية لتحسين مستوى الطرق والشوارع لتحقيق اكبر قدر من السيولة المرورية وخلق شوارع بكفاءة عالية .

أضف تعليق