طب أسنان قنا يحصد مركزا متقدما في اختبارات المجلس الصحي المصري

طب أسنان قنا يحصد مركزا متقدما في اختبارات المجلس الصحي المصري رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور أحمد عكاوي

محافظات10-10-2024 | 19:29

أعلن رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور أحمد عكاوي عن حصول كلية طب الفم والأسنان بالجامعة على المركز الرابع في اختبارات المجلس الصحي المصري ضمن كليات طب الفم و الأسنان ال 34 المشاركة في امتحان مزاولة المهنة دور أول لسنة 2024.

وأضاف رئيس الجامعة أن الجامعة حريصة على متابعة مخرجات العملية التعليمية وتأهيل الطلاب على نحو متميز لسوق العمل في اطار من الكفاءة والفاعلية .

وأكد الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن اجتياز اختبار المجلس الصحي المصري يعد شرطا لمنح الترخيص لمزاولة المهنة لمدة خمس سنوات .

وأضاف الدكتور احمد طلعت تميرك عميد كلية طب الفم و الأسنان أن المجلس الصحي المصري يقوم بعقد اختبارات مع الجهات المختصة المؤهلة لمزاولة المهن الصحية ، موجها الشكر لقيادات الجامعة على توجيه الدعم لمختلف القطاعات بالجامعة والحرص على تطوير العملية التعليمية وتنمية مهارات الدارسين وفقا لأحدث الممارسات.

وفي سياق متصل ، أكد الانتهاء من طلبات التحويلات ونقل القيد من وإلى كليات الجامعة للعام الجامعي 2024/2025 والتي بدأت يوم 11 أغسطس الماضي عبر التطبيق الالكتروني الذي اتاحته الجامعة للطلاب الراغبين في إجراء التحويل.

وأضاف رئيس الجامعة أنه تم اطلاق التطبيق بالتعاون بين الإدارة العامة لشئون التعليم والطلاب ومركز المعلومات بالجامعة في إطار خدمات التحول الرقمي والاعتماد على التطبيقات الالكترونية في انجاز المهام المختلفة وتوفير الوقت والجهد.

وقدم رئيس الجامعة الشكر لفريق عمل التطبيق الدكتورة شادية مصطفى بكري مدير عام شئون التعليم والطلاب و محمود محمد رشاد اخصائي تعليم والمهندس جمال ملاك بمركز المعلومات حيث تم تقدم للتحويلات عن طريق التطبيق عدد 1129 طالبا وطالبة.
مرو/م ح و

أضف تعليق

بريكس بلس .. فرص وطموحات وتحديات

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2