دياب يكشف كواليس تلاوته للقرآن الكريم في صغره

دياب يكشف كواليس تلاوته للقرآن الكريم في صغرهدياب

فنون10-10-2024 | 23:27

كشف الفنان دياب كواليس قيامه بتلاوة القرآن الكريم أمام السيدة سوزان مبارك، في أحد الأعوام الدراسية في صغره.

وقال دياب خلال استضافته في برنامج Mirror، الذي يُقدمه الإعلامي خالد فرج عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب": "شاركت في حفل مدرسي داخل مبنى اتحاد الطلاب بالعجوزة، انطلاقاً من كوني واحدا من أعضاء فرقة الإلقاء بالمدرسة، وكانت السيدة سوزان مبارك مدعوة لهذا الحفل ومعها عدد من الوزراء والمسئولين، وتلوت آيات من القرآن الكريم أمامهم، وذلك قبل أن أشارك بفقرة في الإلقاء، ولا أنكر شعوري بالسعادة حينها لوقوفي أمام هذه السيدة العظيمة".

وبسؤاله عن إمكانية تسجيله القرآن بصوته خلال الوقت الراهن، رد دياب قائلاً: "أخاف من خوض هذه التجربة لصعوبتها، ولإيماني بوجود الكثيرين ممن هم أجدر مني بأداء تلك المهمة التي لا أراها سهلة بالمرة".

يذكر أن دياب شارك في بطولة مسلسل "مليحة" الذي عُرض بدراما رمضان الماضي، وشارك في بطولته كل من ميرفت أمين، سيرين خاص، أمير المصري، أشرف زكي وكوكبة من النجوم، من تأليف رشا الجزار وإخراج عمرو عرفة.

كما شارك دياب في بطولة فيلم "السرب" من بطولة أحمد السقا، منى زكي، قصي خولي، شريف منير، دياب، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين ومحمود عبد المغني وكريم فهمي وأحمد حاتم، ومن تأليف عمر عبد الحليم إخراج وأحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي.

أضف تعليق