«الابتكار من أجل زراعة تنافسية» محور أساسي للمعرض الدولي لموردي قطاع الزراعة وتربية الماشية «سيما 2019»

«الابتكار من أجل زراعة تنافسية» محور أساسي للمعرض الدولي لموردي قطاع الزراعة وتربية الماشية «سيما 2019»«الابتكار من أجل زراعة تنافسية» محور أساسي للمعرض الدولي لموردي قطاع الزراعة وتربية الماشية «سيما 2019»

مصر10-12-2018 | 11:08

 كتب: فتحى السايح

ستعقد فعاليات الدورة الثامنة والسبعين للمعرض الدولي لموردي قطاع الزراعة وتربية الماشية "سيما 2019" في الفترة من 24 إلى 28 فبراير 2019 بمركز المؤتمرات باريس نور فيلبانت.

والمعرض يمثل ملتقى جميع أنواع الزراعات على مستوى العالم، ففي إطار توقع مشاركة 1.770 عارض ومشاركة 360 وفدا دوليا، يعد المعرض الدولي لموردي قطاع الزراعة وتربية الماشية "سيما 2019" ملتقى جميع أنواع الزراعات على مستوى العالم.

 وبمشاركة علامات تجارية جديدة على مستوى جميع القطاعات الزراعية.

 ويشهد عدد جهات العرض الدولية المشاركة زيادة كبيرة (12.5%). واليوم أصبح المعرض الدولي لموردي قطاع الزراعة وتربية الماشية " سيما" فعالية تجارية أساسية لا غنى عنها للمزارعين من جميع أنحاء العالم!. وقد تم بالفعل حالياً حجز 95% من مساحات العرض. وعلى مستوى جهات العرض وصل عدد الشركات الجديدة المشاركة لأول مرة 114 شركة (بزيادة 40% عن عام 2017).

وفي إطار اختيار موضوع " الابتكار من أجل زراعة تنافسية" كمحور أساسي للمعرض، ينفتح معرض "سيما 2019" بشكل غير مسبوق على تنوع الزراعة الحالي، والدليل على هذا الاتجاه هو محتوى المعرض وفعالياته المتنوعة والمصممة بشكل متناغم من خلال التركيز على الواقعية وعلى قطاع الأعمال، وهو ما تؤكده الفعاليات التالية:

وسيقام على هامش المعرض ندوة قمة سيما أفريكان ندوة دولية لتيسير الدخول لسوق متنامي بشكل سريع، وايضا يوم سيما ديلر ملتقى للموزعين من جميع أنحاء العالم.

 بالإضافة لإقامة الموائد المستديرة الدولية جلسات لبحث التحديات الرئيسية في مجال الزراعة على مستوى العالم (تكنولوجيا الواقع المعزز في مجال الزراعة، الزراعة العضوية، علم الزراعة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2