اتهامات متبادلة بين هالة صدقي ومساعدتها وصلت للنيابة

اتهامات متبادلة بين هالة صدقي ومساعدتها وصلت للنيابةهالة صدقي

فنون11-10-2024 | 15:41

تقدمت الفنانة هالة صدقي أمس ببلاغ للمحامي العام الأولى بنيابات أكتوبر ضد مساعدتها حسنية واتهمتها فى البلاغ بالتشهير والسب والقذف بعد حلقة برنامج شكرا مليون.

بداية الأزمة

الأزمة بدأت عندما عرض حلقة من برنامج شكرا مليون والتى تدور فكرتها حول استضافة فنان ليرد الجميل لشخص سانده طيلة حياته الفنية ووقع الاختيار فى الحلقة الماضية على الفنانة هالة صدقي والتى رشحت مساعدتها حسنية لكي تحصل على مبلغ 150 ألف ريال.

اتهامات متبادلة

وبعد عرض الحلقة صرحت حسنية مساعدة هالة صدقى أنها لم تحصل على المبلغ الذى كان من المفترض أن تحصل عليه خلال الحلقة وقامت هالة صدقى بالاستيلاء عليه.

وتقدمت حنسية ببلاغ ضد هالة صدقى اتهمتها فيه بالاستيلاء على مبلغ 150 ألف ريال وهي قيمة الجائزة التى كانت من المفترض أن تحصل عليها فى البرنامج

بلاغ هالة صدقي

بعد بلاغ حنسية ضد هالة صدقى واتهمها بالاستيلاء على المبلغ المالى المتفق عليه قررت هالة صدقى تقديم بلاغ فى مساعدتها تتهمها فيه بالسب والقذف والتشهير بعد ظهورها فى أكثر من مكان والحديث بشكل غير لائق على هالة صدقى.

هالة صدقي تتصدر التريند

وبعد الأزمة تصدرت هالة صدقي التريند المصري وأصبحت أزمتها مع مساعدتها حسنية حديث صفحات التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب تحول فكرة البرنامج من فعل خير إلى بلاغات واتهامات أمام النيابة العامة.

أضف تعليق

كلنا معاك من أجل الوطن

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2