الهلال الأحمر المصري ووحدات التضامن الاجتماعي بالجامعات يطلقان حملة RED WEEK

الهلال الأحمر المصري ووحدات التضامن الاجتماعي بالجامعات يطلقان حملة RED WEEKحملة RED WEEK

مصر13-10-2024 | 18:17

أطلق الهلال الأحمر المصري بالتعاون مع وحدات التضامن الاجتماعي في الجامعات حملة "RED WEEK" على مستوى 35 جامعة، حيث انطلقت الحملة اليوم الأحد في 15 جامعة، ومن المقرر أن تمتد لتشمل 20 جامعة أخرى.

تهدف الحملة إلى استثمار طاقات الشباب الجامعي في مصر من خلال تعزيز وعيهم بأهمية العمل التطوعي ودورهم الحيوي في خدمة المجتمع. وذكر الدكتور محمد العقبي، مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي للاتصال الاستراتيجي والإعلام، أن الحملة تسعى إلى تعريف الطلاب بمجالات التطوع في الهلال الأحمر المصري ودور وحدات التضامن الاجتماعي داخل الجامعات، مع التركيز على نشر ثقافة التطوع وتشجيع الطلاب على الانخراط في الأنشطة الإنسانية لدعم الأكثر احتياجًا.

وأضافت الدكتورة آمال إمام، المدير التنفيذي للهلال الأحمر المصري، أن الحملة تشمل أيضًا التوعية بالتغذية الصحية السليمة، حيث سيتم تقديم نصائح وإرشادات علمية لتحسين العادات الغذائية للطلاب، بهدف تعزيز الصحة العامة ومساعدتهم على اتخاذ خطوات إيجابية نحو نمط حياة متوازن، بالإضافة إلى رفع الوعي بالإسعافات الأولية.

وتستهدف الحملة أكثر من 30 ألف طالب من الجامعات، وستنفذ في جامعات تشمل القاهرة، عين شمس، الأزهر فرع القاهرة، حلوان، بنها، الزقازيق، السويس، طنطا، الإسكندرية، بورسعيد، المنصورة، الأزهر فرع المنصورة، كفر الشيخ، السادات، المنوفية، مطروح، دمنهور، قناة السويس، العريش، أسوان، الأقصر، جنوب الوادي، سوهاج، أسيوط، الأزهر أسيوط، المنيا، بني سويف، الفيوم، الوادي الجديد، بدر، 6 أكتوبر، الجلالة، مصر للعلوم والتكنولوجيا، الجامعة البريطانية، الجامعة الروسية، وجامعة الأهرام.

أضف تعليق

إعلان آراك 2