15 ميدالية متنوعة لـ منتخب مصر للكاراتيه في بطولة العالم بـ إيطاليا

15 ميدالية متنوعة لـ منتخب مصر للكاراتيه في بطولة العالم بـ إيطاليافريق الكاتا

رياضة13-10-2024 | 18:44

اختتم المنتخب المصري للكاراتيه منافساته في بطولة العالم للناشئين والشباب وتحت 21 سنة التي أقيمت في مدينة فينيسيا الإيطالية، محققًا إنجازًا تاريخيًا باحتلال المركز الثاني في الترتيب العام بعد اليابان، وذلك بحصد 15 ميدالية متنوعة: 6 ذهبيات، 4 فضيات، و5 برونزيات.

جاءت الميداليات الذهبية من نصيب مريم طنطاوي (وزن -66 كجم كوميتيه)، محمد أشرف (وزن -68 كجم كوميتيه)، معاذ مصطفى (وزن -63 كجم كوميتيه)، عمر أشرف (وزن -84 كجم كوميتيه)، عادل عمارة (وزن -67 كجم كوميتيه)، ورحمة طلبة (وزن -61 كجم كوميتيه).

أما الميداليات الفضية، فحصل عليها كل من يوسف هاني (وزن -75 كجم كوميتيه)، نورهان مصلح (وزن -61 كجم كوميتيه)، رؤى الطاهر (وزن +61 كجم كوميتيه)، ومنة الله الهواري (وزن -55 كجم كوميتيه).

وحصل على الميداليات البرونزية ملك عفيفي (وزن -47 كجم كوميتيه)، ملك ناجي (وزن +66 كجم كوميتيه)، محمد حمدي (وزن -60 كجم كوميتيه)، عبد الرحمن طلبة (كاتا فردي شباب)، وفريق الكاتا للشابات (مريم العزبي، مريم أسامة، حبيبة موسى، جنى رأفت).

وقد قدم الكابتن محمد الدهراوي، رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه، التهنئة للاعبين على هذا الإنجاز الكبير، مشيدًا بالدعم الذي قدمته وزارة الشباب والرياضة، ومؤكدًا على استمرار العمل لتحقيق المزيد من البطولات. من جانبه، هنأ المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، وزير الشباب والرياضة، و الاتحاد المصري للكاراتيه على هذا الإنجاز، مشيدًا بجهود اللاعبين وإصرارهم على تقديم إنجاز جديد لمصر.

أضف تعليق

إعلان آراك 2