السبت.. وزير الصناعة يبحث مع المستثمرين الصناعيين بالفيوم التحديات التي تواجههم

السبت.. وزير الصناعة يبحث مع المستثمرين الصناعيين بالفيوم التحديات التي تواجههمكامل الوزير

اقتصاد وبنوك16-10-2024 | 12:56

يبحث كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، السبت المقبل، مع المستثمرين الصناعيين بالفيوم، بمقر هيئة التنمية الصناعية، كافة التحديات والعقبات التي تواجههم والعمل على حلها بشكل فوري.

وذكر البيان الصادر من وزارة الصناعة، اليوم الأربعاء، أن هذا اللقاء يأتي في إطار سلسلة اللقاءات الأسبوعية، التي يعقدها نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل مع المستثمرين الصناعيين، كل أسبوع؛ لحل مشاكلهم والوقوف على كافة التحديات والعقبات التي تواجههم والعمل على حلها بشكل فوري، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتحويل مصر إلى مركز صناعي إقليمي ودراسة مشكلات المصانع المتعثرة، وإيجاد حلول فورية لتشغيلها.

وتدعو الوزارة، الصناعيين المستثمرين بمحافظة الفيوم للمشاركة في هذا اللقاء، والذي سيكون فرصة جيدة؛ لبحث وطرح المشكلات التي تواجههم في المناطق صناعية بالمحافظة.

تجدر الإشارة، إلى أنه في حالة وجود بعض المشكلات العاجلة للمستثمرين الصناعيين فعليهم التقدم بها لإدارة خدمة ودعم المستثمرين بمقر وزارة الصناعة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2