الزمالك يعلن موعد وصول اللاعبين الدوليين لتدريبات الفريق

الزمالك يعلن موعد وصول اللاعبين الدوليين لتدريبات الفريقسيف الدين الجزيري

رياضة16-10-2024 | 15:03

يصل التونسي سيف الدين الجزيري والفلسطيني عمر فرج، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، إلى القاهرة مساء اليوم الأربعاء بعد الانتهاء من المشاركة مع منتخبي بلديهما خلال فترة التوقف الدولي.

وتواصل الجهاز الإداري مع الجزيري وعمر فرج، للاطمئنان على عودتهما إلى القاهرة، ومن المنتظر حضورهما مع الفريق في رحلة الإمارات لخوض السوبر المحلي.

وشارك سيف الجزيري مع منتخب تونس أمام جزر القمر، حيث خسر تونس على أرضه في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا، ثم تعادل مجددًا في الجولة الرابعة أما شقيقه جزر القمر.

أما عمر فرج فشارك رفقة منتخب فلسطين في التوقف الدولي، وبدأ أساسيًا في مباراة الكويت أمس والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منتخب، ضمن تصفيات القارة الآسيوية لكأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات صباح غد الخميس، استعدادا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2