خبير عسكري: حزب الله استعاد جزءً من قدراته العسكرية.. "خاصة في مجال الصواريخ"

خبير عسكري: حزب الله استعاد جزءً من قدراته العسكرية.. "خاصة في  مجال الصواريخ"خبير عسكري: حزب الله استعاد جزءً من قدراته العسكرية.. خاصة في مجال الصواريخ

عرب وعالم17-10-2024 | 00:35

قال العميد عادل المشموشي، خبير العسكري واستراتيجي، إن الاحتلال الإسرائيلي لديه تاريخ إجرامي كبير منذ عام 1948، وهذا ما تمت ملاحظته في الحرب على لبنان في عام 2006 والحرب على قطاع غزة الآن.

وأكد، أنّ الاحتلال الإسرائيلي مستمر على ذات المسار والإيدلوجية باستهداف المدنيين لإخضاعهم للمزيد من الضغط ودفعهم للهجرة قصريًا و ترك أرضهم.

وأضاف «المشموشي»، خلال مداخلة مع الإعلامي كمال ماضي، خلال برنامج «ملف اليوم»، المذاع عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن حزب الله لن يهدأ إلا عند انسحاب الاحتلال الإسرائيلي من جنوب لبنان وقطاع غزة.

ولفت، إلى أن المعركة الآن مفتوحة، لكنها حرب غير متكافئة ومن الطبيعي عندما نسمع أن العدو حشد 5 فرق عسكرية لهذه الحرب فهذا يؤكد التفاوت الكبير بالقوة بينه المقاومة.

وذكر الخبير العسكري والاستراتيجي، أنّ حزب الله استعاد جزء من قدراته العسكرية، خاصًة في مجال الصواريخ المتوسطة والبعيدة المدى، وهو ما ظهر جلياً من خلال العلميات الأخيرة لحزب الله على تل ابيب.

أضف تعليق

إعلان آراك 2