عاشور: تصدر الفراعنة لبطولة إفريقيا لتنس الطاولة تأكيد على نجاح الاتحاد

عاشور: تصدر الفراعنة لبطولة إفريقيا لتنس الطاولة تأكيد على نجاح الاتحادمعتز عاشور

رياضة18-10-2024 | 00:00

واصل منتخب مصر للرجال والسيدات ل تنس الطاولة حصد الميداليات والسيطرة على صدارة البطولة الأفريقية ل تنس الطاولة المقامة حالياً ب أديس أبابا بمشاركة 19 دولة

وحصد منتخب مصر الذهبية الثانية للفراعنة بالبطولة اليوم الخميس، بعد الفوز على الزوجي المختلط لمنتخب الجزائري بنتيجة 3- 0.

كما حقق منتخب السيدات الفوز بالميدالية الذهبية بعد الفوز على منتخب سيدات نيجيريا بنتيجة 3ـ0 أيضا.

وتواصل البعثة المصرية ل تنس الطاولة المنافسة على أربع ميداليات خلال المواجهات المتبقية للفراعنة بالبطولة.

من جانبه أكد معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري ل تنس الطاولة ونائب رئيس الاتحاد الإفريقي للعبة وعضو اللجنة الأولمبية المصرية، أن منتخب مصر سينافس بقوة على لقب البطولة الأفريقية وقادر على حصد العديد من الميداليات التى تضمن للبعثة المصرية التتويج باللقب الأفريقي.

وقال معتز عاشور، إن شاءالله نهائي البطولة سيشهد منافسة مصرية خالصة في ظل سيطرة الفراعنة على الصدارة والمراكز الأولى بعد تخطى الأدوار التمهيدية بقوة ودخولهم الأدوار النهائية للمنافسة على المراكز الأولى للبطولة.

وأضاف معتز عاشور، أن سيطرة منتخبي الرجال والسيدات يدل على التخطيط السليم لمجلس إدارة الاتحاد الذي نجح في تطوير أداء المنتخبات الوطنية ووصل بمنتخبي الرجال والسيدات للسيطرة على صدارة القارة الأفريقية والفوز بالبطولة رغم المنافسة القوية من جانب 19 دولة حرصت على المشاركة في البطولة الأفريقية.

وأشار معتز عاشور، أن تفوق منتخبي الرجال والسيدات يؤكد نجاح سياسة الاتحاد ومساهمته في تقديم مزيد من الإنجازات والنتائج الجيدة التي لم تحدث من قبل ل تنس الطاولة في مصر.

وكشف معتز عاشور أن البطولة الأفريقية الحالية مؤهلة لبطولة العالم العام القادم بدولة قطر .

وأختتم معتز عاشور، أن هناك خمس لاعبين من منتخب الرجال ومثلهم من منتخب السيدات قد تأهلوا لدور الثمانية للبطولة وهم قوام البعثة المشاركة بالبطولة وجميعهم ينافسون على صدارة الترتيب والميداليات الذهبية.

جدير بالذكر أن منتخب مصر للرجال يضم كلا من : عمر عصر ويوسف عبدالعزيز ومحمد البيلي وعلي غلاب ومحمود حلمي بينما يمثل منتخب السيدات كلا من : هنا جودة ومريم الهضيبي ومروة الهضيبي ويسري حلمي وهند فتحي.

أضف تعليق

إعلان آراك 2