أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024

أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024الأخبار المتوقعة

مصر18-10-2024 | 09:27

تنشر دار المعارف أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة الموافق 18 أكتوبر 2024.

القاهرة.. بدء الغلق الكلي ل نفق محمد نجيب أسفل الدائري الأوسطي، لاستكمال تنفيذ الأعمال الخاصة بربط امتداد محور محمد نجيب بالقطار السريع، على أن يكون تنفيذ تلك الأعمال لمدة 30 يوما ليلاً ونهاراً، وسيجري تحويل الحركة المرورية يميناً تجاه الطريق الدائري الأوسطي.

القاهرة.. ينظم معهد "جوته" يوما مفتوحا للجمهور للاحتفال بمرور 65 عاما على تأسيسه، وذلك في مقره ب منطقة الأزاريطة في الإسكندرية.

الدوحة.. يخوض فريق الإسماعيلي أولى مبارياته الودية خلال معسكره المقام حاليا في قطر، أمام فريق البدع القطري؛ حيث يخوض الفريق عدة مباريات ودية من أجل تجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل قبل انطلاق بطولة الدوري الممتاز نهاية الشهر الحالي.

الرباط.. يلتقي فريقا الأهلي و الزمالك بالدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا لكرة اليد للأندية، والمقامة حاليا في مدينة العيون المغربية.

روما.. تزور رئيسة الوزراء الإيطالية جيورجيا ميلوني، الأردن ولبنان.. وخلال زيارتها للأردن، تجتمع ميلوني مع الملك عبد الله الثاني، ثم ستلتقي بعد ذلك رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي في بيروت.

نيويورك.. يُعقد الاجتماع الاستشاري المشترك السنوي الثامن عشر بين مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة ومجلس الاتحاد الإفريقي، كما يتابع أعضاء مجلس الأمن الحالة في السودان، لا سيما في ضوء القتال الدائر في الفاشر.

أضف تعليق

كلنا معاك من أجل الوطن

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2