محافظ الجيزة يتفقد عدد من مواقف السرفيس بالمحافظة

محافظ الجيزة يتفقد عدد من مواقف السرفيس بالمحافظةحولة محافظ الجيزة

محافظات19-10-2024 | 16:55

قام المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، بجولة تفقدية على عدد من مواقف السرفيس والنقل الجماعي للتأكد من التزام السائقين بالتعامل بـ التعريفات الجديدة لخطوط السير، والتي أقرتها المحافظة عقب رفع أسعار المحروقات، وعدم المغالاة على المواطنين، وذلك بنطاق أحياء جنوب الجيزة والهرم ومركز ومدينة كرداسة.

شملت جولة المحافظ مواقف (ميدان الجيزة، الموقف الحضاري بالمنشية، موقف سرفيس المنصورية، موقف المريوطية الحضاري، موقف المنصورية الحضاري).

وخلال مروره، تأكد المحافظ من نشر مسؤولي جهاز السرفيس والنقل الجماعي والمواقف للوحات الإرشادية بمداخل المواقف ووضع الملصقات على السيارات، والتي تتضمن التعريفة الجديدة لمختلف خطوط السير، بالإضافة لأرقام الشكاوى لتلقي بلاغات المواطنين في حال وجود أي مخالفات تخص التعريفات من السائقين.

واستمع المحافظ، لأراء السائقين حول التعريفة الجديدة وإطمأن خلال حديثه مع عدد من الركاب من المترددين على المواقف على الإلتزام بدفع التعريفة الجديدة دون تجاوز، مناشدهم بضرورة الإبلاغ عن أي حالات مخالفة من قبل السائقين.

وشدد "النجار"، على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة، ورئيس جهاز السرفيس والنقل الجماعي، بالمرور الدوري ومتابعة كافة الخطوط للتأكد من إلتزام السائقين ومعاقبة المخالفين وتوقيع الغرامات المحددة.

وأكد محافظ الجيزة، على أنه لن يكون هناك تهاون مطلقاً مع أي شخص يخالف التعريفة المقرره ويقوم بتقسيم خطوط السير وسيتم فرض غرامات مالية، وإلغاء خط السير نهائيًا في حالة تكرار المخالفة.

أضف تعليق

كلنا معاك من أجل الوطن

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2