الفرماوي : المشروعات الاستثمارية ترفع عن كاهل الدولة تكلفة تطوير مراكز الشباب

الفرماوي : المشروعات الاستثمارية ترفع عن كاهل الدولة تكلفة تطوير مراكز الشبابجانب من جولة الفرماوي

محافظات20-10-2024 | 18:50

أجرى الدكتور وليد الفرماوي، مدير عام الشباب والرياضة في القليوبية، جولة داخل مركز الأمل للتنمية الشبابية ومركز شباب الخانكة، بهدف الاطلاع على المشروعات الاستثمارية التي ساهمت في تحقيق دخل كبير للهيئات الشبابية. رافقه في الجولة الدكتور محمد عبد المؤمن، وكيل المديرية للرياضة، وهاني أبو السعود، مدير إدارة شباب الخانكة.

تفقد الفرماوي ومرافقوه المشروعات الاستثمارية وتشمل حمام السباحة وقاعة الأفراح والملعب الفرعي وكذلك بحث أماكن أخري لإنشاء ملاعب متعددة كماة تفقد مركز التخاطب وتنمية المهارات والتكامل الحسي كذلك بحث سبل تطوير المبني الإداري والملعب الرئيسي .

كما تفقد مدير عام الشباب والرياضة مركز شباب الخانكة للوقوف علي آخر المستجدات ب المشروعات الاستثمارية والتي تتمثل في إنشاء حمام سباحة وقاعة المناسبات وكافتيريا وفرع للبنك الأهلي .

وأشار الفرماوي إلي أن هذه المشروعات الاستثمارية تعكس الرؤية الطموحة للوزارة وتعزز الاكتفاء الذاتي وتقلل الاعتماد علي الدعم الحكومي المباشر وترفع عن كاهل الدولة نفقات تأهيل وتطوير مراكز الشباب والمنشآت الرياضية .

وأوضح أن الوزارة تعمل علي تفعيل نظم استثمارية مبتكرة مثل نظام "BOT " ما يسمح بشراكات مع القطاع الخاص لتطوير البنية التحتية وتحقيق عوائد مستدامة للمراكز الشبابية بما ينعكس إيجابًا علي الخدمات المقدمة للشباب في مختلف المحافظات.

أضف تعليق

كلنا معاك من أجل الوطن

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2