السوبر المصري .. جوميز: التفاصيل الصغيرة صنعت الفارق أمام بيراميدز

السوبر المصري .. جوميز: التفاصيل الصغيرة صنعت الفارق أمام بيراميدزجوزيه جوميز

رياضة20-10-2024 | 21:57

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، إن التفاصيل الصغيرة هي التي صنعت الفارق في مباراة فريقه أمام بيراميدز، مؤكدًا أن اللقاء كان صعبًا للغاية كما توقّع.

وفاز الزمالك على بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم الأحد، على ملعب "آل نهيان" بـ نادي الوحدة في أبوظبي بدولة الإمارات، في نصف نهائي كأس السوبر المصري 2024.

وأوضح "جوميز"، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "المباراة كانت صعبة أمام منافس قوي، واعتمدنا في بعض الأحيان على الضغط، وقد أُتيحت لنا فرصتان لم نحسن استغلالهما بعد التعادل.. ارتكبنا خطأ كبيرًا استغله فريق بيراميدز وسجل هدف التقدم".

ووجه جوميز التهنئة للاعبي بيراميدز ومدربهم على المباراة الكبيرة، مؤكدًا أنه سعيد بأداء فريقه وتحقيق الفوز.

وأضاف: "نسعى لتجهيز عمر جابر للمباراة النهائية يوم الخميس المقبل، وستتم متابعة حالة نبيل عماد (دونجا) لمعرفة موقفه من اللحاق باللقاء المقبل من عدمه.. هناك بعض اللاعبين الجدد دخلوا المباريات مع الفريق، وباقي اللاعبين سيتواجدون بمرور الوقت في التشكيل".

وتابع جوميز: "زياد كمال يتواجد مع الفريق منذ الموسم الماضي، ولكنه دخل مع الفريق بمرور الوقت، وشيكابالا شارك في مباراة اليوم، ليس لأنه أسطورة النادي، ولكن لأنه أفضل حاليًا من الناحية البدنية، ودفعت به من أجل الاستحواذ على الكرة واستغلال المساحات في خط دفاع بيراميدز".

أضف تعليق

كلنا معاك من أجل الوطن

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2