"فليك": تركيزي مع فريقي وليس الحكام

"فليك": تركيزي مع فريقي وليس الحكامهانز فليك

رياضة25-10-2024 | 18:14

أكد هانز فليك، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، أنه يجهز اللاعبين بشكل مثالى لخوض مواجهة الكلاسيكو المرتقبة أمام ريال مدريد، المقرر لها غدا السبت على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" معقل الفريق الملكي، في قمة الجولة الـ11 من مسابقة الدوري الاسباني.

وقال فليك فى المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ماذا يعني لك أن تلعب أول كلاسيكو لك؟ لأكون صادقًا لا أفكر بشأن ذلك كثيرًا، فهدفي أن أحضر الفريق بشكل مثالي. اللاعبون متحفزون للعب المباراة، وأنا أيضًا. سيكون لقاءً كبيرًا".

وعن الحصول على يوم راحة أقل من ريال مدريد، علق فليك: "لا يُمكننا تغيير ذلك. ريال مدريد لعب الثلاثاء ونحن الأربعاء، لكننا قادرون على التعامل مع الراحة لمدة يومين فقط، وسنفعل ذلك حتى مستقبلًا".

وأضاف مدرب برشلونة: "لدينا أفكارنا لإيقاف هجوم ريال مدريد ، كما قلت بعد لقاء بايرن أمامنا هامش للتحسن. ومع كل مباراة علينا أن نتأقلم. سواء أمام بايرن أو الأندية التي لعبنا ضدها في الليجا هناك أسلوب للعب".

وواصل: "في النهاية، أنا مؤمن بفريقي. ربما تعثرنا قليلًا أمام بايرن ميونيخ بعد تلقينا هدفًا، لكننا عدنا بعد ذلك، وهذا مؤشر جيد من الفريق يدل على أن هناك إيمانًا بأنفسنا، ونستحوذ على الكرة".

وأوضح هانز فليك: "الحكام لديهم وظيفة صعبة، أنا وظيفتي أن أحضر اللاعبين. لدي تجربة لطيفة مع الحكام هنا في إسبانيا، وليست لدي أي مشاكل. هناك أيضًا تقنية الـVAR التي يلجؤون إليها. علينا أن نركز طاقتنا على مستوانا بدل الحكام".

ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 24 نقطة بفارق 3 نقاط عن المتصدر برشلونة برصيد 27 نقطة.

أضف تعليق

بريكس بلس .. فرص وطموحات وتحديات

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2