"الخطيب" يستقبل وفدًا من طلاب جامعة مانشستر متروبوليتان بمقر الأهلي

"الخطيب" يستقبل وفدًا من طلاب جامعة مانشستر متروبوليتان بمقر الأهليجانب من الزيارة

رياضة4-11-2024 | 21:25

استقبل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مساء اليوم الإثنين، بمقر النادي في الجزيرة، وفدًا من طلاب جامعة مانشستر ‏متروبوليتان ‏الإنجليزية، بالتنسيق مع كلية إدارة الأعمال بـ الجامعة الأمريكية بالقاهرة، بحضور خالد مرتجي أمين ‏صندوق النادي، ومحمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة.‏

ورحب "الخطيب" بطلاب الجامعة، مؤكدًا تقديره لحرص الوفد على زيارة النادي ‏والاستفادة من تجربته الرائدة في ‏كافة المجالات، حيث تعرف الوفد على استراتيجية العمل بالنادي وفروعه، وفرقه ‏الرياضية، ومشاركاته القارية والعالمية، وأبدوا انبهارهم الشديد بوجود صرح رياضي عملاق بهذه النجاحات في مصر ‏والشرق الأوسط‏‎.‎

جاءت زيارة طلاب الجامعة العريقة، في ضوء دراستهم لبرنامج الإدارة الرياضية، ورغبتهم في الاستفادة من ‏تجربة الأهلي ‏المميزة والرائدة في التسويق والاستثمار، والبنية التحتية، والنجاحات التي تحققها فرق النادي، وهو ما يعد ‏نموذجًا ناجحًا ‏في المجال الرياضي على مستوى الشرق الأوسط.‏

وحرص الوفد على، التقاط الصور التذكارية مع كأس القارات الثلاث، التي حققها الأهلي ضمن بطولة الإنتركونتيننتال ‏والقيام ‏بجولة في مقر النادي الأهلي بالجزيرة، وملعب مختار التتش.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان