جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن إصابة 4 جنود في معارك شمالي قطاع غزة

جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن إصابة 4 جنود في معارك شمالي قطاع غزةجيش الاحتلال الإسرائيلي

عرب وعالم5-11-2024 | 04:34

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي إصابة 4 من جنوده في معارك جباليا شمالي قطاع غزة.
وأوضح الجيش -في بيان أوردته قناة I24 الإخبارية- أن جنديا من لواء جفعاتي أصيب بقذيفة مضادة للدروع خلال المعارك في جباليا، وأن جنودا آخرين أصيبوا بجروح متوسطة وطفيفة في هذه المعارك.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان