شهد الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، مساء أمس السبت احتفالية اللجنة العلمية والثقافية لنادي مستشاري النيابة الإدارية لتكريم حفظة القرآن الكريم في الموسم الثقافي الثامن لعام 2024، وذلك في إطار جهود وزارة الأوقاف المستمرة لخدمة القرآن الكريم وأهله، وتأكيدًا على التعاون الوثيق مع جميع مؤسسات الدولة الوطنية.
أقيمت الاحتفالية بمقر نادي مستشاري النيابة الإدارية بالقاهرة، بحضور عدد من الشخصيات البارزة. منهم المستشار عبد الراضي صديق، رئيس هيئة النيابة الإدارية، و المستشار محمد أبو ضيف باشا، الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار عبد الرؤوف موسى، رئيس نادي مستشاري النيابة الإدارية، والمستشار سعد عبد الحليم، عضو المجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار معتز الهلالي، رئيس اللجنة العلمية والثقافية بنادي مستشاري النيابة الإدارية.
حضر أيضًا الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء، والدكتور عمرو الورداني، عضو لجنة الفتوى بدار الإفتاء المصرية، والدكتور هشام عبد العزيز، رئيس مجموعة الاتصال السياسي بوزارة الأوقاف، والمستشار جلال عبد العاطي، المستشار القانوني بوزارة الأوقاف، والكاتب الصحفي محمود الجلاد، معاون وزير الأوقاف لشؤون الإعلام.
وعبر الدكتور أسامة الأزهري في كلمته عن شكره وتقديره لجميع المستشارين والعلماء والحضور، مقدمًا تحية تقدير إلى لجنة التحكيم التي أشرفت على المسابقة وبذلت جهدًا صادقًا في خدمة القرآن الكريم حسبة لله تعالى.