أجرت الدكتورة جيهان عبد الهادي، نائب رئيس جامعة بنها لشئون الدراسات العليا والبحوث، جولة تفقدية صباح اليوم، لمتابعة سير امتحانات الميدتيرم لكلية التجارة بمقر الجامعة في العبور. رافق الدكتور حازم عليوه المدير الأكاديمي لمقر الجامعة بالعبور.
واطمأنت الدكتورة جيهان عبد الهادي خلال جولتها على سير أعمال الامتحانات والتأكد من مستوى أسئلة الامتحانات ومدى موافقتها للمناهج والمقررات الدراسية.
كما أجرت حوارات ودية مع الطلاب لاستطلاع آرائهم حول الامتحانات، مؤكدة حرص الجامعة على متابعة سير أعمال الامتحانات وتوفير المناخ الملائم للطلاب لأداء امتحاناتهم.