طبيب الأهلي يكشف سبب غياب شوبير عن مباراة أورلاندو

طبيب الأهلي يكشف سبب غياب شوبير عن مباراة أورلاندوصورة أرشيفية

رياضة4-12-2024 | 14:33

أكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، أن ‏إصابة مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق‏ وراء غيابه عن مباراة ‏ الأهلي وأورلاندو الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا 2025.‏

وأوضح أن الأشعة التي خضع لها الحارس عقب مباراة البنك الأهلي ‏ببطولة الدوري، أثبتت إصابته بشد من الدرجة الثانية في العضلة ‏الخلفية، وأنه بدأ في تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي والتأهيلي.‏

وضمت قائمة الأهلي المتوجهة إلى جنوب إفريقيا كلا من: محمد الشناوي ‏وحمزة علاء ومصطفي مخلوف وخالد عبدالفتاح وعمر كمال عبدالواحد ‏ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وأكرم توفيق ووسام ‏أبوعلي، وبيرسي تاو، ورضا سليم ومروان عطية وحسين الشحات ‏وأشرف داري وعمرو السولية ويحيى عطية الله ومحمد مجدي أفشة وإمام ‏عاشور وعمر الساعي وطاهر محمد طاهر وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا‎.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان