رسميا.. الخطيب رئيسًا لبعثة الأهلي في بطولة إنتركونتيننتال

رسميا.. الخطيب رئيسًا لبعثة الأهلي في بطولة إنتركونتيننتالصورة أرشيفية

رياضة5-12-2024 | 18:34

يترأس الكابتن محمود الخطيب ، رئيس النادي الأهلي ، بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى دولة قطر في العاشر من ديسمبر الجاري، للمشاركة في بطولة كأس القارات للأندية «إنتركونتيننتال» المقامة هناك.

ويأتي ذلك في إطار قرار مجلس الإدارة بهذا الشأن.

ويتابع الكابتن محمود الخطيب كافة الإجراءات والتدابير التي يقوم بها محمد رمضان المدير الرياضي، لتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان