توج منتخب محافظة القليوبية على منافسه منتخب بني سويف في نهائي دوري مراكز الشباب في نسخته العاشرة في المباراة التي أقيمت اليوم باستاد القاهرة الدولي بركلات الترجيح . شهد النهائي حضورًا جماهيريًا واسعًا وعددًا من المسؤولين على رأسهم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس أيمن عطية محافظ القليوبية والشخصيات العامة والرياضية . وأهدى الدكتور وليد الفرماوي مدير مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية الفوز لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والإدارة العامة لأنشطة وفعاليات مراكز الشباب بالوزارة ومديرية القليوبية . وأكد الفرماوي على أن دوري مراكز الشباب حدثًا رياضيًا مميزًا يقام إيماناً من أجهزة الدولة بتعزيز دور الرياضة في المجتمع وتشجيع الشباب على المشاركة في الأنشطة الرياضية ودعم المواهب في مراكز الشباب على مستوى الجمهورية .