كلف اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية العميد دكتور حاتم طه مدير الإدارة العامة للمرور بشن حملة مكبرة لضبط مركبات التوكتوك و الدرجات الناريه الغير مرخصة والمخالفه ب مدينة المنصوره و طلخا ، حيث شملت الحملة شارع الجمهوريه والجيش وقناة السويس وصلاح سالم .
وشدد اللواء " مرزوق " بعدم السماح نهائياً لسير التوكتوك بالشوارع الرئيسية بمدينتي المنصوره و طلخا وتكثيف الحملات المروريه علي مركبة التوكتوك الغير مرخصة والمخالفه لسيرها داخل الشوارع الرئيسية بالمدن .
كما شدد " المحافظ "علي تكثيف الحملات المروريه وضبط الشارع واتخاذ الإجراءات القانونية المشدده تجاه المخالفين للبنديره والأجرة المقررة وتقسيم الخطوط من قبل سائقي التاكسي والسرفيس ، مشددا علي مواصلة هذه الحملات حتي عودة الانضباط الي شوارع المنطقه المركزية .