وزير الخارجية يشدد على تعزيز التعاون بين مجموعة الدول الثماني النامية

وزير الخارجية يشدد على تعزيز التعاون بين مجموعة الدول الثماني الناميةصورة أرشيفية

مصر18-12-2024 | 21:45

ترأَّس د. بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة، الاجتماع الوزاري الـ21 لمنظمة الدول الثماني النامية للتعاون الاقتصادي في إطار التحضير للقمة الـ11 التي يترأسها الرئيس السيسي غدا.

وشدَّد "عبد العاطي" على أهمية تعزيز التعاون بين أعضاء مجموعة الدول الثماني النامية للتعاون الاقتصادي في كافة القطاعات.

وأكد وزير الخارجية والهجرة، على أهمية تمكين القطاع الخاص وجذب الاستثمارات وتهيئة المناخ لتشجيع مزيد من التعاون بين دول المجموعة فضلا عن تمكين الشباب.

أضف تعليق