تواجد وليد سليمان مدير قطاع الناشئين بالأهلى في تدريبات الفريق صباح اليوم الجمعة بفرع النادي بمدينة نصر.
وقال مصدر مقرب من محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي بأن وليد سليمان هو الأقرب لتولي منصب مدير الكرة بالفريق ومساعداً للمدير الرياضي.
كان الفريق الأول للكرة قد عاود تدريباته اليوم بعد راحة حصل عليها أمس الخميس وذلك إستعداداً لخوض مباراة شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها بعد غدا الأحد بستاد القاهرة ضمن منافسات المرحلة الثالثة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وتواجد في تدريبات صباح اليوم أيضاً محمود الخطيب رئيس النادي و محمد رمضان المدير الرياضي وهاني رمزي مدير التعاقدات ومختار مختار رئيس لجنة التخطيط ، وتم عقد إجتماع مصغر لمدة ساعة توصل خلالها لبعض القرارات المرتبطة بالتعاقدات والرحيل وأيضاً تعيين وليد سليمان في منصب مدير الكرة خلال الساعات القليلة القادمة.