سفير الكاميرون: الرئيس السيسى يمتلك الرؤية والإرادة والقيادة القوية

سفير الكاميرون: الرئيس السيسى يمتلك الرؤية والإرادة والقيادة القويةسفير الكاميرون: الرئيس السيسى يمتلك الرؤية والإرادة والقيادة القوية

* عاجل18-12-2018 | 13:44

وكالات

قال الدكتور محمدو لابرنج، سفير الكاميرون لدى مصر، عميد السلك الدبلوماسى الإفريقى بالقاهرة، إن دول القارة تنتظر الكثير من رئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسى للاتحاد الإفريقى اعتبارا من فبراير المقبل.

وأضاف سفير الكاميرون لدى مصر فى تصريحات له، "إننا ندرك أن ما ينقصنا بشكل كبير ليست الرؤية ولكن القيادة القوية، ونحن نشهد ما يحققه الرئيسالسيسى فى مصر من إنجازات كبيرة فى العديد من المجالات".

وتابع: "لدينا أمل كبير فى أن يحقق الرئيس السيسى الكثير من التقدم للقارة خلال رئاسته للاتحاد مع الرؤية التى يمتلكها وأيضا الإرادة والتصميم، ونحن نرغب أيضا فى أن تحقق رئاسة مصر للاتحاد الإفريقى تطورًا ملموسًا يعود بالنفع على دول القارة".

ووصف السفير علاقات التعاون والتنسيق المشترك بين مصر والكاميرون على الصعيدين السياسى والدبلوماسى بـ"الممتازة والمتميزة" وهو ما تعكسه الزيارات المتبادلة والمتتالية بين المسؤولين من الجانبين، حيث قام مؤخرًا بزيارة مصر، كل من وزراء الدفاع والاقتصاد والتجارة بالكاميرون، مؤكدا على الرغبة والإرادة من الجانبين لدفع العلاقات نحو آفاق أرحب.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2