أحداث مهمة تشهدها مصر اليوم.. أبرزها لقاء السيسي مع ممثلي الجالية المصرية بأمريكا

أحداث مهمة تشهدها مصر اليوم.. أبرزها لقاء السيسي مع ممثلي الجالية المصرية بأمريكاأحداث مهمة تشهدها مصر اليوم.. أبرزها لقاء السيسي مع ممثلي الجالية المصرية بأمريكا

عرب وعالم2-4-2017 | 09:07

تشهد مصر، اليوم، عددا من الأحداث المهمة، حيث يعقد الرئيس السيسي في مستهل زيارته للولايات المتحدة الأمريكية لقاء مع بعض ممثلي الجالية المصرية في الولايات المتحدة ورئيس البنك الدولي ولقاءين آخرين مع شركتين من أكبر الشركات الأمريكية.
من ناحية أخرى، يستقبل أمين عام جامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط ، رئيس وزراء اليمن أحمد عبيد بن دغر بمقر الأمانة العامة للجامعة لمناقشة تطورات الأوضاع في اليمن، وسبل إنهاء الأزمة اليمنية على أساس المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني.
وتختتم تصفيات منافسات الناشئين تحت 16 سنة لاختيار أفضل العناصر لمنتخبى الناشئين والشباب للكاراتيه في الكوميتيه .
وفي الغردقة تنطلق فعاليات الحملة المحدودة للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال من عمر يوم وحتى خمس سنوات، وتستمر من حتى يوم الأربعاء القادم
كما تعقد الجمعيات العامة للشركات التابعة للقابضة للكيماويات لمناقشة الموازنات التقديرية للعام المالي 2017-2018.
ويبدأ سحب كراسات شروط القرعة لحجز 250 قطعة أرض سكنية مميزة بمدينة غرب قنا.
ويحتفل المركز القومي لثقافة الطفل بوزارة الثقافة باليوم العالمي لكتاب الطفل، وذلك في الحديقة الثقافية للأطفال بالسيدة زينب تحت الشعار الدائم للمركز (اقرأ أكثر.. تكبر أسرع).
وأخيرا يلتقي نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة برئيس جمعية الصحفيين البحرينية مؤنس المردي لبحث إبرام بروتوكول تعاون بين الجانبين.
أضف تعليق

إعلان آراك 2