محافظ شمال سيناء يهنئ الأخوة المسيحيين بعيد الميلاد المجيد

محافظ شمال سيناء يهنئ الأخوة المسيحيين بعيد الميلاد المجيدمحافظ شمال سيناء

محافظات7-1-2025 | 05:01

قدم اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء، مساء أمس الإثنين، وعدد من القيادات التنفيذية والدينية بالمحافظة، التهنئة للأخوة المسيحيين بعيد الميلاد المجيد.

وقال محافظ شمال سيناء، في برقية تهنئة: "أتوجه لجميع الإخوة الأقباط بالتهنئة بمناسبة الأعياد ، وكل عام وأنتم بكل خير وصحة وسعادة".

من جانبه، أعرب الدكتور حسن عبد المنعم الدمرداش رئيس جامعة العريش عن تهنئته للبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والأنبا قزمان أسقف شمال سيناء، والإخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، داعيًا الله تعالى أن يجعله عيدا سعيدا مباركا على شعب مصر العظيم.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان