إخراج وائل عبد القادر ... منتج «خسسني شكرا» : أنتظروا الفيلم في أجازة نصف العام

إخراج وائل عبد القادر ... منتج «خسسني شكرا» : أنتظروا الفيلم في أجازة نصف العامإخراج وائل عبد القادر ... منتج «خسسني شكرا» : أنتظروا الفيلم في أجازة نصف العام 

اتجاه الريح20-12-2018 | 11:35

كتب _ أحمد حمدي
 ينتظر المخرح «وائل عبد القادر» عرض فيلمه «خسسني شكرا»، للمنتج أحمد فوزي منصور، في إجازة نصف العام، حسبما أعلن المنتج منذ قليل  .
و تدور أحداث الفيلم فى إطار لايت كوميدى عن مشاكل الحياة، حول أربعة شباب جسمهم «سمين» يذهبون إلى طبيبة ليتبعوا نظام «ريجيم» لكنهم لا يتبعون النظام الذي وجهتهم له ليتركوا الفكرة وبعد ذلك يكتشفون طبيبا لديه جهاز تخسيس سريع جدا، وبعد ذهابهم إليه ينجح هذا النظام معهم ليحقق لكل منهم قوة خارقة، فيقررون أن يتنازلوا عن هذا النظام ليرجعوا إلى السمنة من جديد.
"خسسنى شكراً" من بطولة نرمين ماهر ، إيناس عزالدين، ندى بهجت، سامى مغاورى ، مدحت تيخا، حمادة بركات، عبد الله مشرف، حامد مرزوق، وعدد آخر من الفنانين ، قصة مصطفى عامر وسيناريو و حوار أسامة حسام الدين و إخراج وائل عبد القادر.
وائل عبد القادر؛ تخرج في (المعهد العالي للسينما) قسم (إخراج). عمل في بداية حياته المهنية كمخرج في أحدى القنوات الفضائية. قام بإخراج العديد من الأغنيات المصورة بطريقة الفيديو كليب للعديد من المطربين مثل: (حسن الأسمر، ريكو، ..وغيرهم). أول أفلامه الروائية الطويلة كان فيلم (البرنسيسة) عام2013.
أضف تعليق

إعلان آراك 2