مدير "تأمين القليوبية" يوجه بحزمة تكليفات لفرق الجودة والخدمات الصحية

مدير "تأمين القليوبية" يوجه بحزمة تكليفات لفرق الجودة والخدمات الصحيةد.سيد جلال

محافظات11-1-2025 | 00:14

وجه الدكتور سيد جلال، مدير فرع التأمين الصحي ب القليوبية بحزمة تكليفات لفرق الجودة بالفرع والعيادات الخارجية تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد مصطفي، رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي والمهندس أيمن عطية محافظ القليوبية بمتابعة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، والوقوف على الصعوبات التي تواجه فرق الجودة بالعيادات. جاء فى مقدمة التكليفات اتخاذ كافة التدابير اللازمة واستغلال الموارد بأفضل صورة ومضاعفة الجهود لتعزيز ثقافة الجودة وتبادل الخبرات وتحسين بيئة العمل لضمان استمرارية تحسين جودة الخدمات المقدمة بالعيادات الخارجية والمراقبة والمتابعة المستمرة للحفاظ على مستوى الأداء ورفع معدلات الإنجاز وتطبيق المعايير بشكل صحيح وفعال. كما وجه بإعداد خطة مستقبلية تشمل تقييم الفرق العاملة بالجودة وفق معايير محددة وضرورة تفرغ مسئولي الجودة والتوسع في تشكيل الفرق مع تحديد احتياجاتهم التدريبية لضمان تطبيق المعايير وتحسين جودة النتائج والمخرجات وتفعيل مؤشرات أداء العيادات وتوحيد المفاهيم المتعلقة بالجودة، إلى جانب التدريب على قياس المؤشرات لضمان تقديم خدمات صحية آمنة وفعّالة. جدير بالذكر أن فرع التأمين الصحي ب القليوبية يحرص على الارتقاء بجودة الخدمات الصحية وتعزيز تطبيق معايير الجودة الشاملة والنموذج الياباني"5S" بالعيادات الخارجية لتحقيق أفضل النتائج وتحسين تجربة المستفيدين.
أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان