يخوض الفريق الأول ل كرة السلة رجال بالنادي الأهلي، مباراة مهمة، اليوم الإثنين، أمام فريق المصرية للاتصالات ضمن منافسات بطولة الدوري.
تنطلق المباراة في الثامنة مساءً على صالة المركز الأوليمبي ويسعى الفريق لتقديم عرض مميز وقوي لمواصلة الانتصارات في البطولة.
واختتم الأهلي مرانه أمس بقيادة أوجستي بوش، المدير الفني للفريق، الذي أكد ضرورة التركيز الشديد في المباراة والالتزام بالتعليمات الفنية داخل الملعب.
وكان الأهلي قد حقق الفوز على فريق هليوبوليس في المباراة السابقة بنتيجة 84-70 ضمن منافسات بطولة دوري السوبر.