ارتقى33 شهيدا جراء غارات الاحتلال على مناطق متفرقة شمال قطاع غزة منذ فجر اليوم، وذلك وفقًا لما أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية" فى خبر عاجل، نقلا عن مصادر طبية فلسطينية.
وما زال الاحتلال الإسرائيلي الغاشم يواصل عدوانه المُكثّف وغير المسبوق على قطاع غزة، جوًا وبرًا وبحرًا، مُخلّفًا آلاف الشهداء والجرحى، معظمهم من الأطفال والنساء.
وبسبب تواصل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية؛ لا يزال آلاف الشهداء والجرحى لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض؛ في ظل حصار خانق للقطاع وقيود مُشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثي.
ويدخل العدوان الإسرائيلي على غزة عامه الثاني، والتي أحدث كارثة إنسانية وتدميرًا واسعًا وغير مسبوق طال مناحي الحياة كافة، في ظل صمت دولي مريب يكتفي بالإدانة والتنديد والمطالبات الباهتة بوقف إطلاق النار، وفي ظل حماية غير نزيهة من الولايات المتحدة للكيان الصهيوني وممارساته اللاإنسانية