الأهلي يقلب الطاولة ويفوز على الزمالك في قمة دوري السلة بنتيجة 73-72

الأهلي يقلب الطاولة ويفوز على الزمالك في قمة دوري السلة بنتيجة 73-72جانب من اللقاء

رياضة24-1-2025 | 22:47

حقق فريق الأهلي ل كرة السلة فوزًا مثيرًا على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 73-72، في قمة الجولة الخامسة من الدور الأول ل دوري سوبر السلة رجال، في مباراة قوية ومليئة بالإثارة حتى اللحظات الأخيرة.

وشهد اللقاء تفوق الزمالك في الفترات الثلاث الأولى؛ حيث انتهى الربع الأول لصالحه بنتيجة 18-8، فيما وسّع الفارق في الشوط الأول لينهيه بنتيجة 39-30، واستمر الزمالك في الحفاظ على تقدمه في الربع الثالث بنتيجة 58-53.

وفي الربع الأخير، تمكن الأهلي من قلب الطاولة وتحقيق فوز ثمين بفارق نقطة واحدة، ليصل الفريقان إلى النقطة الثامنة في جدول الترتيب، مع منح الأهلي فرصة الانفراد بصدارة الدوري.

يُذكر أن المباريات تُقام بنظام الذهاب والإياب، حيث ستقام مباراة العودة يوم 24 مارس المقبل على صالة الأهلي بالجزيرة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان