محافظ الإسكندرية يوجه برفع الإشغالات وتعديات الباعة الجائلين على حرم الطريق العام

محافظ الإسكندرية يوجه برفع الإشغالات وتعديات الباعة الجائلين على حرم الطريق العاممحافظ الإسكندرية

محافظات3-2-2025 | 05:00

وجه محافظ الإسكندرية أحمد خالد بتكثيف حملات رفع الإشغالات وتعديات الباعة الجائلين على حرم الطريق العام لتسهيل حركة السير وسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين، وفرض الانضباط وسيادة القانون.

وتنفيذا لتعليمات محافظ الإسكندرية، قام حي وسط بالاشتراك مع شرطة المرافق، برفع 80 حالة إشغال متنوع وفروشات الباعة الجائلين، وإغلاق "بازار ومخبز" بسبب شكاوى المواطنين وتضررهم من الإشغالات الخاصة بالمنشآتين التي تحتل الشارع وتعيق حركة المارة والمرور، وتحصيل غرامات فورية بقيمة ١٣٥٠٠ ألف جنيه خاصة بالإشغالات.

وأسفرت حملة حي شرق عن التحفظ على 73 حالة "إشغال هالك"، وتحصيل مبلغ 8 آلاف جنيه غرامات فورية.

أضف تعليق