مدير "تأمين القليوبية" يعلن جاهزية الفرع لميكنة المطالبات لدى الغير

مدير "تأمين القليوبية" يعلن جاهزية الفرع لميكنة المطالبات لدى الغيرجانب من الاجتماع

محافظات3-2-2025 | 16:47

عقدت الإدارة المركزية لنظم المعلومات والتحول الرقمي، اجتماعًا موسعًا، بقاعة تدريب مستشفي بنها، وذلك لعرض مشروع ميكنة المراجعة الفنية لمطالبات المعامل ومراكز الأشعة المتعاقدة مع فرع التأمين الصحي ب القليوبية وذلك فى إطار سعى الهيئة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية "مصر 2030". جاء الاجتماع بحضور المهندس وائل عيد، رئيس الإدارة المركزية لنظم المعلومات والتحول الرقمي، والدكتور سيد جلال، مدير فرع التأمين الصحي بالقليوبية، والمهندس هشام سمير، مدير الإدارة العامة للنظم والتطبيقات، والمهندسة رنين عبد المؤمن، مدير إدارة دعم التطبيقات، إلي جانب مديري إدارات الفرع، وممثلي مراكز الأشعة والمعامل المتعاقدة مع فرع التأمين الصحي بالقليوبية. واستعرض المهندس وائل إسماعيل، رئيس الإدارة المركزية لنظم المعلومات والتحول الرقمي، وفريق العمل المعاون، محاور العمل، ونماذج التطبيقات التي تسهم في تحسين دقة وسرعة المراجعة الفنية للمطالبات، مؤكدًا على تعزيز التدريب المستمر للكوادر الطبية والفنية على إستخدام أنظمة التكنولوجيا لتحقيق أفضل النتائج والمخرجات. وأضاف أن التحول الرقمي يعد أحد ركائز العمل الأساسية بالهيئة، وأن ميكنة المطالبات تمثل خطوة مهمة نحو تحقيق التحول الرقمي الشامل في التعاملات مع الجهات المتعاقدة، مما يعزز من تقديم الخدمات بكفاءة وجودة. ومن جانبه قال الدكتور سيد جلال، مدير فرع التأمين الصحي بالقليوبية، أن القطاع الخاص شريك أساسي في منظومة التأمين الصحي بالقليوبية، وخلال عام 2024 تم التوسع في التعاقد مع الجهات الخارجية، وهدفنا إحداث نقلة نوعية وتسهيل إجراءات تسليم المطالبات، مع ضمان سرعة ودقة المراجعة الفنية بإتاحة خدمات إلكترونية متعددة توفر الوقت والجهد، مؤكدا جاهزية الفرع، لبدء التطبيق والتشغيل التجريبي بدءًا من الأسبوع المقبل . وخلال اللقاء، استمع رئيس الإدارة المركزية لنظم المعلومات ومدير فرع التأمين الصحي بالقليوبية، لآراء العاملين وملاحظات مقدمي الخدمة، وأكدوا أن المقترحات ستدرس بعناية لتحقيق أداء أفضل يعزز من كفاءة التطبيقات، وعبر الحاضرون عن تطلعهم إلى مزيد من التطور، وتعميم الممارسات الناجحة والتحول الرقمي لتحسين بيئة العمل والخدمات. يأتي هذا الإجتماع في إطار توجيهات الدكتور أحمد مصطفي، رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي، بضرورة تعظيم الاستفادة من الأنظمة التكنولوجية الحديثة في ميكنة الخدمات ومنها مطالبات الجهات المتعاقدة من المعامل والأشعة، مما يسهم في تحسين الكفاءة التشغيلية والقضاء على التعاملات الورقية، وتقليل الأخطاء.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان