كشف راديو إنرجي ٩٢.١ عن تعاقده مع الفنان محمد ممدوح لمسلسل رمضان ٢٠٢٥.
ومن المقرر أن يكون المسلسل ميوزيكال لأول مرة ويحمل اسم "هات وخد"، ومن تأليف مصطفى إبراهيم وشاركه في الكتابة أحمد خالد وإخراج زهرة رامي مدير إدارة الإنتاج الدرامي في إنرجي .
وشهدت ستديوهات إنرجي حضور محمد ممدوح للإعلان عن تفاصيل المسلسل وبحضور المدير التنفيذي للإذاعة عايدة سعودي.
ومن جانبها، قالت عايدة سعودي إنها سعيدة بالتعاون مع الفنان محمد ممدوح خاصة في هذه التجربة التي يتم تقديمها عبر أثير إنرجي لأول مرة وعبر أثير مختلف الإذاعات.
كما تعاقدت الفنانة غادة عادل على تقديم مسلسل اللمبة الزرقا عبر محطة راديو إنرجي ٩٢.١ في رمضان ٢٠٢٥، من تأليف إسلام شلباية وإخراج زهرة رامي مدير إدارة الإنتاج الدرامي في إنرجي.