لجنة العلاقات الخارجية بالقومي للمرأة تعقد اجتماعها الأول بعد إعادة تشكيلها

لجنة العلاقات الخارجية بالقومي للمرأة تعقد اجتماعها الأول بعد إعادة تشكيلهاجانب من الاجتماع

آدم وحواء8-2-2025 | 13:59

عقدت لجنة العلاقات الخارجية اجتماعها الأول بعد إعادة تشكيلها، برئاسة السفيرة وفاء بسيم عضوة المجلس ومقررة اللجنة، وبمشاركة عدد من العضوات والأعضاء.

هذا وقد بدأت السفيرة وفاء بسيم ، الاجتماع بالتأكيد علي أن اللجنة سوف تواصل عملها لتحقيق الأهداف المرجوة منها، استكمالاً للجهود المبذولة للجنة في تشكيلها السابق بقيادة السفيرة منى عمر .

كما تضمن الاجتماع عرضاً عن المجلس القومي للمرأة ونبذه عن تشكيله واختصاصاته ، وتم مناقشة خطة العمل اللجنة خلال الفترة المقبلة .

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان