عقدت لجنة العلاقات الخارجية اجتماعها الأول بعد إعادة تشكيلها، برئاسة السفيرة وفاء بسيم عضوة المجلس ومقررة اللجنة، وبمشاركة عدد من العضوات والأعضاء.
هذا وقد بدأت السفيرة وفاء بسيم ، الاجتماع بالتأكيد علي أن اللجنة سوف تواصل عملها لتحقيق الأهداف المرجوة منها، استكمالاً للجهود المبذولة للجنة في تشكيلها السابق بقيادة السفيرة منى عمر .
كما تضمن الاجتماع عرضاً عن المجلس القومي للمرأة ونبذه عن تشكيله واختصاصاته ، وتم مناقشة خطة العمل اللجنة خلال الفترة المقبلة .