محافظ الغربية يتابع ملفات التصالح في مخالفات البناء بقطور ويوجه بتيسير الإجراءات

محافظات11-2-2025 | 14:57

تفقد اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، المركز التكنولوجي بمجلس المدينة، لمتابعة سير العمل في طلبات التصالح على مخالفات البناء، واستمع المحافظ إلى عدد من المواطنين للتعرف على مدى تيسير الإجراءات وسرعة إنجاز الطلبات، مؤكدًا على ضرورة تقديم أقصى التسهيلات وتقليل فترات الانتظار، بما يضمن الشفافية وحفظ حقوق المواطنين وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية.

كما تفقد المحافظ إدارات مجلس المدينة، مشددًا على أهمية رفع كفاءة الأداء الإداري، وسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين، والالتزام بالانضباط الوظيفي، لضمان تقديم خدمات حكومية فعالة دون تعقيدات.

واختتم "الجندي" جولته بتوجيه المسؤولين إلى الاستمرار في تطوير الخدمات وتحسين آليات العمل، بما يحقق رضا المواطنين ويسهم في تعزيز الثقة في مؤسسات الدولة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان