ليفربول يصعق نيوكاسل برباعية نظيفه وصلاح يتربع على عرش هدافى الدورى الإنجليزي

ليفربول يصعق نيوكاسل برباعية نظيفه وصلاح يتربع على عرش هدافى الدورى الإنجليزيليفربول يصعق نيوكاسل برباعية نظيفه وصلاح يتربع على عرش هدافى الدورى الإنجليزي

* عاجل26-12-2018 | 20:57

كتب: أحمد الطوانسى
حقق ليفربول فوزًا ثقيلًأ على نيوكاسل بنتيجة 4/0 فى اللقاء الذى جمع بينهم فى إطار الجولة الـ 19 من الدورى الإنجليزي اليوم الأربعاء على استاد انفليد.
وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلى النقطة الـ 51 ليواصل صدارته للجدول الدورى ورفع الفارق عن توتنهام الذى يأتى فى المركز الثانى بفارق 6 نقاط، ويبقى نيوكاسل فى المركز الـ 15 بـ 17 نقطة.
بدء لوفرين التسجيل فى اللقاء بالدقيقة 12، بتصويبة صاروخية بعد إن عادت الكرة من رأس المدافع ليصوبها وتسكن الشباك.
ومرر النجم شاكيرى تمريره لمحمد صلاح داخل منطقة الجزاء فى الدقيقة 25، ولاكن لم يتمكن لها الفرعون المصرى ونجح الحارس من إفساد أول فرص صلاح للتسجيل.
واستطاع ليفربول من تمكنه على مجريات اللقاء، بتبادل التمريرات فى منتصف ملعب نيوكاسل بشكل سهل، ولكنهم لم ينجحوا فى ترجمه هذه الفرص بتشكيل الخطورة على المرمى.
ولم ينجح نيوكاسل فى لعب هجمة مرتدة لأكثر من 35 دقيقة من اللقاء، ولم يصوب تصويبة وحيده على مرمى ليفربول.
لعب شاكيري كرة ثابتة رائعة من أمام منطقة الجزاء في الدقيقة 44 واستطاع الحارس أن يحولها لضربة ركنية.
حصل محمد صلاح على ركلة جزاء في الدقيقة 48، وتولى بنفسه تسجيلها وليضيف الهدف الثاني لصالح ليفربول في المباراة.
أحرز شاكيري الهدف الثالث لصالح ليفربول في الدقيقة 80 بعد هجمة مركبة وفي النهاية لعب ألكساندر أرنولد تمريرة أرضية أسكنها اللاعب السويسري في الشباك.
صنع محمد صلاح الهدف الرابع لصالح ليفربول في الدقيقة 85، بعدما لعب ركنية من الجانب الأيمن واستقبلها فابينيو برأسية في شباك نيوكاسل.
وواصل ليفربول بتلك النتيجة التربع على صدارة الدوري الانجليزي مع ختام الدور الأول.
أضف تعليق

إعلان آراك 2