أصدرت نيابة القاهرة الجديدة، قرارا بإخلاء سبيل رجل الأعمال المتهم بالنصب على محمد مجدي قفشة، لاعب النادي الأهلي بعد تصالحه في جميع القضايا.
وكان محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي، قد تقدم ببلاغ يتهم خلاله رجل أعمال بالنصب عليه فى منطقة التجمع والاستيلاء على مبلغ 13 مليون جنيه؛ نظير جلب سيارة له من الخارج.
وتم ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة التحقيق، قبل ان تصدر حكمها المشار إليه نتيجة التصالح بين الطرفين