أعلن رئيس الهيئة الوطنية للصحافة عبد الصادق الشوربجي، أنه سيتم صرف مكافأة نهاية الخدمة للزملاء المحالين للمعاش ب المؤسسات الصحفية القومية حتي يوم 30 يناير2025؛ وذلك يوم الأحد المقبل، وسيتم تحويل المكافأة للزملاء على حساباتهم البريدية أو البنكية.
وذكرت الهيئة - في بيان اليوم الأربعاء، أن هذه الإجراءات تأتي في إطار حرص الهيئة على مصلحة جميع العاملين ب المؤسسات الصحفية القومية والزملاء المحالين للمعاش.