الزمالك ينتظم في معسكر الإسماعيلية استعدادًا لمباراة القمة

الزمالك ينتظم في معسكر الإسماعيلية استعدادًا لمباراة القمةفريق الزمالك

رياضة19-2-2025 | 16:36

انتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكره المغلق في مدينة الإسماعيلية استعدادًا ل مباراة القمة أمام الأهلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحرص أحمد حسام ميدو عضو لجنة التخطيط لقطاع كرة القدم بنادي الزمالك على التواجد في مقر النادي لمؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل التحرك إلى الإسماعيلية لبدء المعسكر المغلق، وأكد على ثقة الجميع في قدرة الفريق على الفوز بلقاء القمة.

ومن المقرر أن يخوض فريق الزمالك تدريباته على إستاد هيئة قناة السويس الجديد، وسينهي الفريق معسكره بالإسماعيلية مساء الجمعة على أن ينتظم بعدها في معسكر بالقاهرة في نفس اليوم استعداداً للقاء الأهلي.

ويلتقي الزمالك مع نظيره الأهلي في السابعة مساء يوم السبت المقبل على إستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان