القليوبية.. حملة تخلص "مقابر الخانكة" من تلال القمامة

القليوبية.. حملة تخلص "مقابر الخانكة" من تلال القمامةمقابر الخانكة

محافظات24-2-2025 | 12:31

نجحت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخانكة بمحافظة القليوبية من إزالة كميات كبيرة من القمامة والمخلفات الواقعة بمنطقة المقابر بعد أن أصبحت تشكل عوائق طبيعية تمنع تحركات من يحضرون لدفن أمواتهم أو زيارتهم.

جاءت الحملة استجابة لاستغاثات المواطنين، حيث جرى الدفع بلوادر وسيارات الحملة الميكانيكية بمجلس المدينة لرفع القمامة ومخلفات البناء ونقلها إلى المقلب العمومي و تسوية وتأهيل المدخل والطريق أمام المقابر وذلك بإشراف الدكتور محمد ليلة رئيس المدينة.

وكان المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية قد أكد أمس خلال المجلس التنفيذي على رؤساء المدن والأحياء بالتواصل مع المواطنين والاستماع إلى شكواهم ومقترحاتهم والعمل على حلها بشكل فوري بالتنسيق مع كل الجهات المعنية.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان